القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار التقنية

اخر التسريبات المؤكدة لهاتف Galaxy Note 20 Ultra تصميمه , مواصفاته , موعد اصداره ( مقال متجدد )

اخر التسريبات المؤكدة لهاتف Galaxy Note 20 Ultra تصميمه , مواصفاته , موعد اصداره ( مقال متجدد )

اخر التسريبات المؤكدة لهاتف Galaxy Note 20 Ultra

سلسلة Samsung Galaxy Note تعد من افضل و احسن سلاسل الهواتف المتواجدة حاليا هى و سلسلة S و تتميز هواتف Galaxy Note بالقلم الذى ياتى مع الهاتف S pen accessory الذى يعطى تلك السلسلة مميزات كثيرة جعلت من هواتف Galaxy Note ذات مكانة مميزة فى الاسواق العالمية .

بالاضافة الى الالوان الجذابة التى بدات تنتجها Samsung فى السنوات الماضية و سوف احاول هنا فى هذا المقال ان اوافيكم بكل التفاصيل الجديدة التى ترد حول هاتف Galaxy Note 20 Ultra .

ما موعد صدور Galaxy Note 20 

الجميع فى انتظار اعلان سامسونج عن هاتفها المرتقب و الذى سيتم الاعلان عنه فى اليوم الخامس من شهر اغسطس القادم من عام 2020 فى مؤتمرها السنوى الذى سوف يعقد عبر الانترنت هذا العام نظرا لظروف وباء كورونا .

و يتاح من بعد المؤتمر الحجز المسبق للهواتف التى سيعلن عنها و كما اعتدنا لانه متبقى اقل من شهر تقريبا على الاعلان فبداءت التسريبات فى الظهور بكثرة فى هذه الايام و اليكم اخر التسريبات الشبه مؤكدة حول الهاتف .

اخر التسريبات حول Galaxy Note 20

من دون قصد منذ ايام قد اخطئت سامسونج الشركة الكورية العملاقة و قامت بالافصاح عن شكل هاتفها عبر نشر الصور على الموقع الرسمى لشركة سامسونج فى دولة اوكرانيا بشكل غريب فى نهاية صفحة المنتج الخاصة بهاتف Galaxy note 8  و تم حذف الصور بعد ذلك .

و قد تم ملاحظة تلك الصور من قبل يوتيوبر شهير وجد الصور و قام بنشرها عبر تغريدة له على تويتر و  الصورة التى تراها فى عنوان المقال فى الاعلى هى التسريبات و قد تكون شبه مؤكدة و ايضا قد تكون افتراض لشكله او ربما قام بنشره فريق سامسونج لاشغال المتابعين بالهاتف من الان و ها هى الصور.
صور هاتف Galaxy note 20 ultra

و كما نرى فان اللون الموجود فى الصورة هو " اللون النحاسى " و بالطبع لم يتم التاكيد على صدور هذا اللون حتى الان و من الصور يمكننا التاكيد على بعض التسريبات التى سبق ان نشرت بلا مصادر و هى كما نرى فالهاتف يحمل ثلاث كاميرات ناحية اليسار داخل اطار الكاميرات الموجود على الجانب الايمن مع ضوء فلاش .

و حسب بعض التسريبات من مسربين مشهورين فمن المرجح ان يكون قلم Galaxy S pen معدنيا لذلك يعطى هذا اللمعان الموجود فى الصورة و ايضا من الصورة نجد ان الازرار ( power و التحكم فى الصوت ) سوف يعودون مجددا الى الجانب الايمن.

 بعد ان كان تم تغييرهم فى Galaxy Note 10 و اصبحوا فى يسار الهاتف و ايضا تم اضافة اطار حول مربع الكاميرا معطيا شكلا جذابا بالاضافة الى ظهور الانحناءات Curves بشكل غير مختلف عما سبق .

مواصفات Galaxy Note 20 المتوقعة حتى الان :

الكاميرا الخلفية : ثلاث كاميرات 
  1. الكاميرا الاولى الاساسية بدقة 108 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.8 ( بعض التسريبات الغير مؤكدة ان التقريب الديجتال سيكون 100 ضعف و التقريب البصرى 50 ضعف )
  2. الكاميرا الثانية للتقريب النظرى بدقة 13 ميجابيكسل و فتحة عدسة  f/3.4 تتيح التقريب البصرى 5 مرات و التقريب حتى 50 مرة بال Hybrid zoom 
  3. الكاميرا الثالثة واسعة المدى بدقة 12 ميجابيكسل و فتحة عدسة f/2.2
  4. تصوير الفيديو حتى دقة 8K و فيما يبدو انه قد تم التخلى عن مستشعر Tof و الاعتماد على laser auto focus التركيز التلقائى بالليزر

الكاميرا الامامية : بدقة 40 ميجابيكسل و فتحة عدسة f/2.2 و تستطيع تصوير الفيديو حتى دقة 4k .

نظام التشغيل و الواجهة : سياتى الهاتف بنظام تشغيل Android 10 و واجهة ONE UI باصدار 2.1 ( بالطبع سيدعم Android 11 عند صدوره رسميا لانه ما زال فى مرحلة التطوير beta ) .


الشاشة :  تاتى الشاشة Amoled بحجم 6.9 بوصة بدقة 1440x3200 بيكسل و ستدعم 120HZ .

المعالج : ستكون نسخة Snapdragon بمعالج Snapdragon 865 و نسخة Exynos بمعالج Exynos 992 

الرام : سياتى بنسختين 12 جيجا رام مع سعة داخلية 256 جيجا و 16 جيجا رام مع سعة داخلية 512 .

البطارية : من المتوقع ان تاتى البطارية بسعة 4500 مللى امبير مع شاحن سريع مرفق بقوة 45 وات .

الالوان : حتى الان الالوان المعلن عنها الابيض و الاسود و الاحمر و ايضا المتوقع من الصور " النحاسى" 

الاتصال : سيدعم الاتصال بسرعة 5G 

المعلومات حول باقى الاجهزة فى المؤتمر :

حتى الان لا يوجد ما يكفى من المعلومات حول باقى الاجهزة التى ستقوم بطرحها سامسونج فى نفس المؤتمر و هم Galaxy Note 20, Galaxy Fold 2, Galaxy Z Flip 5G و لكن سوف سنوافيكم باى تفاصيل جديدة فى اقرب وقت 


و هنا ساعطيكم قائمة باخر المواضيع الجديدة حول Galaxy Note 20 :

تحديث جديد بتاريخ 7 - 7 - 2020

اذا اعجبك الموضوع قم بمشاركته مع اصدقائك

reaction:

تعليقات