القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار التقنية

افضل المواقع للتعرف على البيانات الشخصية الموجودة عنك على شبكة الانترنت

تعرف على البيانات الشخصية الموجودة عنك على شبكة الانترنت

تعرف على البيانات الشخصية الموجودة عنك على شبكة الانترنت 

فى الوقت الحالى تعتبر شبكة الانترنت اكبر مخزن للمعلومات حيث يكفى فقط لكى تبحث عن اى شى حتى و ان كان نادرا ان تقوم بكتابته فى خانة البحث فى اي محرك بحث من محركات البحث الشهيرة مثل Google و Bing .

محركات البحث تعتبر اكبر مستودع لاى معلومة تريدها مهما كانت و لكن هل تسالت على ماذا يحتوى هذا المستودع من بيانات عنك ؟؟

بالطبع معظم الاشخاص فى التوقيت الحالى يستعملون مواقع التواصل الاجتماعى و غيره على الانترنت لذلك يوجد العديد من البيانات الشخصية المتاحة للبحث من قبل العامة .

اليوم سوف اريكم كيف يمكنك البحث عن البيانات الخاصة بك او عن اى شخص متواجد على شبكة الانترنت .

مواقع للبحث عن المعلومات حول اي شخص 

فى البداية اذا اردت مثلا ان تبحث عن معلومات حول شخص ما على الانترنت فانك غالبا ستبدا بالبحث عنهم بكتابة اسمهم على محرك البحث مثل Google او Bing .

و ذلك حتى تحصل على معلومات مثل حساباتهم على مواقع التواصل او قد تكون معلومات تواصل اخرى مثل ارقام هواتفهم الشخصية او غيرها  .

لكن فى كثير من الاحيان قد لا يكون البحث عن المعلومات الشخصية من خلال محركات البحث المعتادة هو الخيار الصحيح لانها غير متخصصة فى البحث عن المعلومات الشخصية و قد تحصل على نتائج لا ترغب بها .

لذلك ساقدم لكم مجموعة من المواقع التى تعد محركات بحث متخصصة فى البحث عن المعلومات عن الاشخاص تابع معنا .

1- موقع Webmii.com

واحد من افضل المواقع للبحث عن المعلومات حول الاشخاص و قد لا يكون الاكثر دقة بين منافسيه و لكن يمتاز بكونه مجانيا تماما و لا تحتاج الى دفع اى اموال للحصول على المعلومات منه .

واجهته لا تحتوى سوى على مربع لكتابة الاسم الاول و الاخير فيه و زر البحث فقط و ايضا زر اخر يحمل علامة زائد و هذا اذا اردت اضافة كلمات مفتاحية لزيادة دقة البحث و بالتالى يعد من اكثر محركات البحث عن الاشخاص بشكل سلس .
موقع Webmii.com

فاذا قمت مثلا بالبحث عن "Bill gates " سيعطينى كل وسائل التواصل الاجتماعى الخاصة به و ايضا اى اخبار ذكرت عنه على الانترنت 
البحث فى موقع Webmii.com

2- موقع Peekyou.com

احد افضل المواقع المستخدمة للبحث بصورة اكثر دقة عن المعلومات الشخصية حول الافراد و يعد اهم محركات البحث عن الافراد .

و لكن للاسف يبحث بصورة جيدة فى الدول الاجنبية بالاكثر حيث ياتى بمعلومات حقيقة من اماكن لا تستطيع التوصل اليها من محرك البحث العادى و هذا غير مدعوم فى الدول العربية .

لديه واجهة بسيطة تتكون من ثلاث خانات و هى الاسم الاول First name و الاسم الاخير Last name و المكان Location ( قم بترك تلك الخانة بدون تحديد حتى يبحث فى العالم كله )
موقع Peekyou.com

بعد كتابة البيانات و القيام بالبحث سيعطيك كل الاشخاص الذين يحملون هذا الاسم على مواقعك التواصل المختلفة بالاضافة الى بعض البيانات الاخرى التى قد تحتاج للدفع مقابل الحصول عليها مثل ارقام و الهواتف و غيره .

3- مواقع اخرى 

يوجد العديد من المواقع الاخرى التى تتيح هذه الخدمة و لكن للاسف لا يعمل معظمها فى الدول العربية بل و قد لا يعمل خارج الولايات المتحدة و اليكم قائمة بافضل هذه المواقع ( لكن للدول الاخرى )
  1. موقع Spokeo
  2. موقع Pipl  ( يحتاج الى اشتراك مدفوع )
  3. موقع White page
  4. موقع checkthem
فى النهاية افضل استخدام موقع webmii.com لسهولته و قدرته على تغطية العالم كله و بدون دفع اى مقابل تستطيع البحث من خلاله , اذا كان لديك موقع اخر قم بمشاركته معنا فى التعليقات 

اذا اعجبك الموضوع قم بمشاركته مع اصدقائك

كلمات مفتاحية 
reaction:

تعليقات