القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار التقنية

العديد من المواقع للتعرف على ارباح اى قناة من اليوتيوب YouTube و مدى دقة هذه المواقع

تعرف على ارباح اى قناة من اليوتيوب YouTube عن طريق عدة مواقع و اعرف مدى دقتها

افضل المواقع للتعرف على ارباح قنوات اليوتيوب

هل يوجد مواقع للبحث عن الارباح و ما هى فوائدها 

الكثير مننا من يدفعه فضوله لكى يقوم بالتعرف على مكاسب و ارباح بعض ناشرى المحتوى او من يدعون " youtubers " المشهورين بالاخص انه فى الفترة الماضية ازداد عدد الذين يبثون المحتوى بكثرة على YouTube و تنوعت القنوات الموجودة على شبكة YouTube ما بين قنوات تقنية و قنوات لبث الالعاب gaming stream .

و بعيدا عن الفضول فان هناك العديد من المواقع التى تستخدم لمعرفة الارباح و تساعدك فى حساب الارباح التى يمكن ان تعود عليك من خلال قناتك على اليوتيوب فى حال تم عرض اعلانات عليها و تساعدك فى التخطيط للمحتوى حيث تمكنك من معرفة اى جمهور ينجذب لنوعية المحتوى الذى ستقدمه و مدى نجاحه .

فى المعتاد تكون الارباح العادئة من عرض الفيديوهات لكل الف مشاهدة من 0.5 الى 1 دولار و قد يزيد او ينقص على حسب عدة عوامل و ستجد فى المواقع التالية انك اذا قمت بوضع اسماء القنوات الكبيرة ستجد عائد الارباح ضخم بطريقة كبيرة .

ما هى المواقع التى تتيح خدمة التعرف على الارباح 

هناك العديد من المواقع و سهلة الاستخدام لكن سنتطرق لكل موقع على حدة لمعرفة كيفية استخدامه 

  1. من افضل و اشهر المواقع المستخدمة فى الكشف عن ارباح اليوتيوب و تيك توك و غيرها من المواقع هو موقع ( socialblade )  و هو ذو واجهة بسيطة و ايضا سهلة الاستخدام حيث كل ما عليك هو ادخال اسم القناة او اسم المسخدم فمثلا قناة apple على اليوتيوب تحمل هذا العنوان فيكون اسم المستخدم هو Appleاذا نقوم باخذ اسم المسخدم او رابط القناة و نقوم بادخاله فى اى من هذين الصندوقين 
    موقع social blade
    و بعد البحث عن القناة التى نريد سنجد تقريرا تفصيليا عن الارباح مثل هذا التقرير و سنجد فيه مركز القناة و عدد المتابعين و ايضا الارباح اليومية و كل ما تريد معرفته 
    موقع social blade
  2. موقع اخر مفيد جدا فى الكشف عن الارباح و هو موقع noxinfluencer و الموقع ده بيعطى تقرير اكثر تفصيلا عن القناة على اليوتيوب و ايضا ذو واجهة سهلة التعامل ما عليك الا اضافة رابط القناة او اسمها 
    موقع noxinfluencer
    و ستجد انه يعطيك قائمة تفصيلية للارباح و معلومات اكثر من الموقع الاخر 
    موقع noxinfluencer

هل يوجد مواقع اخرى بديلة و ما دقة هذه المواقع

بالطبع يوجد الكثير من المواقع الاخرى التى يمكنك البحث من خلالها عن ارباح القنوات على اليوتيوب و لكن هل يمكننا القول بانها دقيقة بنسبة 100% .

الاجابة هى لا , حتى انك قد تلاحظ اننى تعمدت ان اجلب لكم تقريرين عن نفس القناة و لكن من موقعين مختلفين و ذلك لسبب ما فاذا ما قمت بمقارنة نتائج الموقعين ستجد بعض الاختلافات مما يعنى انه لا يوجد موقع دقيق تماما للكشف عن الارباح .

و لكن هذين الموقعين يعدان من افضل المواقع و اقربها الى الحقيقى و لكن ايضا لا يمكن الاعتماد الكلى على النتائج التى يستخلصها الموقع  .

كيفية عمل قناة على اليوتيوب 

بعد ان ترى ارباح القنوات من على اليوتيوب من المؤكد انه سيخطر ببالك ان تقوم بانشاء قناة لك حتى يتاح لك الكسب منها مثل القنوات الاخرى المشهورة .

لذلك اذا اردت انشاء قناة على YouTube عليك اولا ان تفكر فى نوعية المحتوى و ما سوف تقدمه  و اذا كنت لا تدرى ما هى الخطوات لانشاء قناة فلا تقلق يمكنك التعرف على الخطوات عن طريق تصفح هذا الموضوع على مدونتنا  .

اذا اعجبك الموضوع قم بمشاركته مع اصدقائك

كلمات مفتاحية

reaction:

تعليقات